-->

تطبيق أندرويد رائع جدا لربح المال CashPirate




    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، مرحبا بكل متابعي الأولفياء ، اليوم أتيت لكم بتطبيق أندرويد رائع جدا لربح المال قبل أن أبدأ طريقة التسجيل إسمحوا لي أن أشرح ما هو قليلا.



    CashPirate Guide هو تطبيق لأجهزة الأندرويد حيث ستتمكن من كسب المال عن طريق تثبيت التطبيقات، مشاهدة الفيديوهات والقيام بالعروض الٱخرى.


    * يدفع التطبيق بإستخدام باي بال ( الحد الأدنى لسحب 2،5 $ ) ومن السهل أن تصل إلى الحد الأدنى حيث يمكنك جعله في غضون 6 - 8 أيام 

    * عمل إعلان في الفيسبوك (5 $)

    * تعبئة الهاتف النقال ( أكثر من 120 دولة )


    أول ما عليك فعله هو تحميل التطبيق من متجر جوجل (التحميل هنا)، وتثبيته في جهازك اللوحي أو الهاتف. 






    سوف تظهر لك صفحة تسجيل الدخول، قم بإدخال البريد الإلكتروني الخاص بك وكلمة المرور الذي تريد واضغط على زر "تسجيل الدخول أو التسجيل".





    وبعد ذلك سوف يطلب منك إدخال رمز " المرجو منك إدخال هدا الرمز 'TLFOIK '  لمنحك 500 نقطة أي (0.50$) ولدعمي في تقديم المزيد من المقالات والشروحات الربحية وشكرا "




    التالي سوف تكون صفحة "نظرة عامة" الرئيسية، وهناك سوف لديك نقاط المكافأة والتطبيقات، وحتى الدفعات الخاصة بك، والإحالات والقوائم.

    بعدها لدينا Top offer، حيث يمكنك أن ترى إسم التطبيق وتعليمات عليه، وكم عدد النقاط التي يمكن أن تحصلها على بعد تحميله وتشغيله. لبدء العملية إنقر فوق الزر الرمادي، سيتم توجيهك إلى متجر جوجل، وبعدها أنقر فوق "تثبيت" وإنتظر حتى يتم تثبيته في جهازك، ثم قم بتشغيله لمدة 3 إلى 5 دقائق ثم يمكن إغلاقه.




    Balance هو مكان يتم عرض هناك القطع النقدية المكتسبة والمعلقة. ولعرض المزيد إنقر على الزر الرمادي "Show Offers"





    لديك العديد من الجهات الراعية للاختيارك، ولكن كن حذرا، هناك عروض مدفوعة والغير المدفوعة. لإختيار واحد أنقر على الزر الرمادي " Show Offers "، حيث سترى التطبيقات التي يمكنك تثبيتها.


    إثبات الدفع


    أي نقطة لم يتم فهمها الرجاء طرح أسئلة في تعليق وشكرا على إهتمامكم  :)
    شارك المقال
    تكنولوجيا الويب
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع تكنو-ميدويب✅ .

    مقالات متعلقة

    1. شكرا لك يا صديقي جزاك الله خير

      ردحذف
    2. المرجو نشر المزيد و شكراً

      ردحذف
    3. من احتال عليك يا أخي هذا التطبيق صادق 100% و معي إثبات

      ردحذف